Search

خبر صحفي | 12-06-2024

أنشطة عيد الأضحى

  متعة لانهائية مع أنشطة عيد الأضحى في العقبة استمتع بلحظات لا تُنسى خلال عطلة عيد الأضحى 2024 في واحة أيلة. اغمر نفسك في أفضل أنشطة لإجازة عيد الأضحى في العقبة، حيث تلتقي روح الاحتفال بجمال الأردن الهادئ. احجز رحلتك…

 

متعة لانهائية مع أنشطة عيد الأضحى في العقبة

استمتع بلحظات لا تُنسى خلال عطلة عيد الأضحى 2024 في واحة أيلة. اغمر نفسك في أفضل أنشطة لإجازة عيد الأضحى في العقبة، حيث تلتقي روح الاحتفال بجمال الأردن الهادئ. احجز رحلتك الآن واكتشف مجموعة واسعة من أفضل أنشطة عيد الأضحى في العقبة!

من التجارب الثقافية إلى الأنشطة الترفيهية الشيقة، تقوم مجموعتنا المختارة بعناية من أنشطة عيد الأضحى في العقبة بتقديم شيء للجميع. انضم إلينا لنحتفل بعيد الأضحى في الأردن مع الاحتفالات الفرحة والتقاليد المحبوبة.

قرية المرسى

معرض الفن

استعد لرحلة ثقافية في معرض فنون قرية المرسى خلال عيد الأضحى 2024، واكتشف مجموعة حيوية من الفنون الحديثة والتقليدية. من 14 يونيو إلى 21 يونيو، اغمر نفسك في المواهب المحلية والتحف العالمية. يفتح المعرض يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا، مما يعد ضمانًا لتجربة غنية لعشاق الفن في العقبة.

رسم ثلاثي الأبعاد

من 14 يونيو إلى 21 يونيو، اغمر نفسك في عالم التصوير ثلاثي الأبعاد في قرية المرسى. شاهد عروضًا بصرية مثيرة في الساعات 8:30 مساءً، 9:30 مساءً، و 10:30 مساءً، حيث تتحول القرية إلى لوحة رقمية ساحرة. هذه التجارب الغامرة من بين أمتع أنشطة عيد الأضحى في العقبة، مع وعد لحظات لا تُنسى لجميع الزوار.

السوق المطل على البحر

زر السوق المطل على البحر في قرية المرسى من 14 يونيو إلى 21 يونيو، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل. استمتع بأجواء حيوية مع الحرف المحلية والطعام اللذيذ والهدايا الفريدة، النشاط المثالي للاحتفال بعيد الأضحى.

IM موتورز

استكشف أحدث الابتكارات في مجال السيارات مع IM موتورز في قرية المرسى من 14 يونيو إلى 21 يونيو. اكتشف عروض السيارات واستمتع بفرص حصرية لتجارب القيادة، وشارك في أنشطة تفاعلية مصممة لجميع الأعمار.

بنك الإتحاد

تفاعل مع بنك الاتحاد في قرية المرسى من 14 يونيو إلى 21 يونيو. استمتع بمجموعة من التجارب التفاعلية، بما في ذلك جلسات النصائح المالية والعروض الحصرية. قم بزيارة بنك الإتحاد واكتشف كيفية تعزيز رفاهيتك المالية خلال احتفالات عيد الأضحى.

ألي بيتس

ارقص طوال الليل مع ألي بيتس في قرية المرسى من 14 يونيو إلى 21 يونيو. استمتع بمجموعة مذهلة من العروض الموسيقية التي تقدمها دي جي ليتل أنجل، دي جي جابي، دي جي بيتشر، وليلة الثمانينات المميزة مع دي جي هاني في 19 يونيو، من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.

نادي شاطئ B12

الشاطئ

في شاطئ B12، من 14 يونيو إلى 21 يونيو، تنتظرك الرمال الدافئة لتسترخي عليها، مع الاحتفالات التي تمتد من الساعة 10 صباحًا حتى غروب الشمس. استمتع بإيقاعات دي جي هاني واستمتع بالعرض الخاص لدي جي ليتل أنجل في 19 يونيو.

استمتع بمجموعة من الأنشطة التي ينظمها فريق الأنشطة والترفيه على شاطئ B12، الذي يضفي جو من المتعة والمرح ليومك. من 16 يونيو إلى 21 يونيو، اغمر نفسك في الأجواء النابضة بالحياة مع أنشطة عيد الأضحى في العقبة، حيث تملأ كل لحظة بالفرحة والتشوق. بالإضافة إلى ذلك، لا تفوت الفرصة لاستكشاف كشك بنك الاتحاد، الذي يقدم نصائح حول الخدمات المصرفية وتجارب تفاعلية متنوعة.

إيقاعات بجوار المسبح

انطلق في رحلة إيقاعية بجوار المسبح في شاطئ B12 من 16 يونيو إلى 21 يونيو. من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 6 مساءً، استمتع بعروض مباشرة من دي جي هاني وإيقاعات عدي الرائعة في 16 و 17 يونيو، فيدي في 18 و 19 يونيو، ودي جي هاني مع إيقاعات ماك في 20 و 21 يونيو. انغمس في تجربة موسيقية وجو متناغمين، واستعد لتجربة لا تُنسى بجوار حوض السباحة.

نادي شاطئ ماما جايا

الشاطئ

في ماما جايا، من 14 يونيو إلى 21 يونيو، استمتع بالشاطئ الهادئ والمناظر الساحرة من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 8 مساءً خلال جلسات الغروب الإيقاعية بقيادة دي جي جراند ماستر تي. إنها البيئة المثالية للاسترخاء واستعادة النشاط وسط احتفالات عيد الأضحى.

المطعم

استمتع بتذوق النكهات الراقية في مطعم ماما جايا من 16 يونيو إلى 21 يونيو، بين الساعة 8:30 مساءً والساعة 10:30 مساءً، بمرافقة سحر الموسيقى الإيطالية من فرقة الراديو الإيطالية، مما يضيف لمسة من المتعة والأناقة إلى تجربتك. اكتشف سيمفونية من النكهات والأجواء التي سترفع من احتفالات عيد الأضحى.

أوم

تعرف على أجواء نادي أوم المثيرة في ماما جايا، حيث لا يتوقف الحفل أبدًا. في 18 يونيو، من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا، اغمر نفسك في إيقاعات جراند ماستر تي ومونت روج، واستعد لليلة مليئة بالإثارة والترفيه. إغتنم الفرصة لصنع ذكريات لا تُنسى خلال عطلة عيد الأضحى في الأردن.

سيليكا

ليلة الأفلام للأطفال “Megamind vs. The Doom Syndicate” (تصنيف: PG)

في 17 يونيو، من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً، تدعو سيليكا الأطفال إلى عرض خاص لفيلم “ميجامايند ضد نقابة الموت” بتصنيف PG. انضم إلينا لقضاء أمسية مليئة بالمرح تحت النجوم، حيث يمكن للعائلات الاندماج معًا في جو من المرح والترفيه.

ليلة الأفلام للأطفال “Ghostbusters” (تصنيف: PG-13)

استعد لليلة سينمائية شيقة في سيليكا في 20 يونيو، من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً، حيث سنقدم فيلم “صائد الأشباح” بتصنيف PG-13. يقدم هذا الفيلم الكلاسيكي مزيجًا من الكوميديا والمغامرة الخارقة للطبيعة التي ستجذب الجماهير من جميع الأعمار. احضر بطانيتك وتناول وجبتك الخفيفة المفضلة لتجربة سينمائية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

نادي أيلة للغولف

في نادي أيلة للغولف، يلتقي عشق الغولف بجمال الطبيعة، مما يخلق تجربة لا مثيل لها للمحترفين والمبتدئين على حد سواء، يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. يوفر ملعبنا تحدي شيق وفي نفس الوقت مشهدًا خلابًا للاعبي الغولف، مما يجعله واحدة من أنشطة عيد الأضحى الأكثر متعة في العقبة.

جميع الحقوق محفوظة أيلة 2024