Search

خبر صحفي | 28-05-2022

أيلة تدشن فعاليات الموسم الصيفي 2022 بحفل غنائي منتصف الشهر المقبل

بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبهدف تنشيط السياحة أيلة تدشن فعاليات الموسم الصيفي 2022 بحفل غنائي منتصف الشهر المقبل أنشطة وفقرات ترفيهية ورياضية وفنية منوعة على مدار موسم الصيف في أيلة تدشن أيلة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة…

Ayla Oasis

بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبهدف تنشيط السياحة

أيلة تدشن فعاليات الموسم الصيفي 2022 بحفل غنائي منتصف الشهر المقبل

أنشطة وفقرات ترفيهية ورياضية وفنية منوعة على مدار موسم الصيف في أيلة

تدشن أيلة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، موسمها الصيفي في نسخة العام 2022 بحفل غنائي لعدد من الفنانين العرب، وذلك في السابع عشر والثامن عشر من حزيران/يونيو المقبل.

ويستمر برنامج أيلة للموسم الصيفي هذا العام لعدة أسابيع ويتضمن عدة فقرات تكفل تجربة ثرية لزوار العقبة ومرتادي أيلة وضيوفها.

الحفل الغنائي الذي يفتتح الموسم الصيفي وعلى مدار يومين يضم نخبة من النجوم العرب تشمل؛ الفنان محمد رمضان، الفنانة نانسي عجرم، الموسيقار ميشيل فاضل، ودجي رودجي.

وتواصل أسرة شركة واحة أيلة للتطوير وضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها لاستقبال المصطافين والزوار والاحتفال باعضاء أسرتها من القاطنين خلال الموسم الصيفي المقبل، لتمنحهم تجربة ثرية وغير مسبوقة في عوالم الترفيه والمرح على مدار الأشهر المقبلة.

ويستهدف الموسم الصيفي في أيلة تنشيط الحركة السياحية والتجارية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، عبر استقبال الاف الزوار من مختلف أنحاء المملكة والخارج وإطالة مدة إقامتهم في العقبة، ما ينعكس إيجاباً على عشرات القطاعات الاقتصادية كالخدمات اللوجستية والنقل، والمراكز التجارية والمطاعم والشقق المفروشة وزيادة نسب اشغال الفنادق.

ويشمل برنامج أيلة الصيفي قائمة طويلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتكاملة، تتوزع في كافة أركان أيلة، وسط أجواء من الحفاوة والضيافة يلقاها المقيمين والزوار، تكفل لهم اجازة مدهشة على شواطئ العقبة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “فخورون بالتعاون والتكامل مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في تدشين الموسم الصيفي لهذا العام والذي يأتي خدمة للعقبة وأهلها، وبما ينعكس إيجاباً على النشاط السياحي ومختلف القطاعات، إضافة إلى توفير مساحة للبهجة وقضاء أفضل الأوقات في أيلة”.

وعبر المهندس دودين عن أمله في أن تسهم الفعاليات التي تنظمها أيلة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومختلف الشركاء في تسريع وتيرة التعافي للقطاع السياحي في العقبة وعموم الوطن والبناء على النجاح المتحقق في الشهور الأولى من 2022، مشيراً إلى أن أيلة لن تدخر جهداً للترويج السياحي وتوفير كل ما من شأنه قضاء تجربة مميزة بالاستناد إلى بنية تحتية رفيعة المستوى توفر القدرة على استقطاب الزوار والفعاليات الكبرى وممارسة تشكيلة منوعة من الرياضات والأنشطة.

ويتضمّن جدول أيلة الصيفي فعاليات متخصصة للعائلات، بالتزامن مع العطلة الصيفية للمدارس، حيث جرى توفير وسائل التسلية وقضاء أوقات من الفرح للأطفال في أماكن مخصصة لهم على امتداد المسطحات المائية، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وأخرى خاصة بالمغامرة في حديقة أيلة للتزلج على الماء Ayla Wake Park. ومضمار المغامرات  والنوادي الشاطئية وملعب الغولف العالمي بالإضافة لقرية المرسى التي تضمن مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المطلة على مرسى اليخوت النابض بالحياة.

You May Also Like