Search

خبر صحفي | 06-04-2022

أيلة تطلق حملتها الرمضانية السنوية بتنفيذ سلسلة من المبادرات الخيرية

في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة الهادفة إلى دعم وتمكين الفئات الأقل حظاً في العقبة، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن إطلاق حملتها الرمضانية السنوية بتنفيذ سلسلة من المبادرات والفعاليات الخيرية ودأبت واحة أيلة منذ تأسيسها على تنفيذ هذه الحملة…

في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة الهادفة إلى دعم وتمكين الفئات الأقل حظاً في العقبة، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن إطلاق حملتها الرمضانية السنوية بتنفيذ سلسلة من المبادرات والفعاليات الخيرية

ودأبت واحة أيلة منذ تأسيسها على تنفيذ هذه الحملة التي تعد أحد البرامج الثابتة للشركة وتنفذ سنوياً بالتعاون مع جمعيات خيرية ومؤسسات مجتمع مدني في العقبة خلال شهر رمضان المبارك

وشملت المبادرات التي ستنفذ خلال هذا الشهر، توفير المتطلبات الأساسية للأسر المحتاجة من حيث إجراء الصيانة اللازمة لمنازل هذه الأسر وتزويدهم بالأجهزة الكهربائية (مكيفات وثلاجات) وتوزيع طرود الخير (طعام وملابس) وبما يضمن الاستدامة للمنازل المستهدفة

 وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، أن إطلاق هذه الحملة الرمضانية السنوية هي ترجمة فعلية لمحاور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة أيلة التي تسعى من خلالها إلى تحقيق التنمية المستدامة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، من خلال المساهمة في التمكين الاقتصادي والاجتماعي للفئات والأسر الأقل حظاً في المحافظة

 وأضاف المهندس دودين، أن الحملة الرمضانية لشركة أيلة تعكس المعاني والقيم الإنسانية النبيلة لشهر رمضان المبارك كالتكافل والتلاحم لدعم الأسر المحتاجة من جهة، والتعاضد والتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة لتحقيق التشاركية وتكاملية الأدوار بينها من جهة أخرى، موضحاً أن تنفيذ هذه الحملة السنوية يأتي بعد دراسة الحالات الاجتماعية واحتياجات الأسر الفقيرة لتقديم نوع المساعدة الأفضل والذي يضمن الاستدامة للمجتمع والتنمية