Search

خبر صحافي | 14-02-2021

أيلة تعلن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة “تكريم” إلكترونيا

أعلنت “أيلة” وشركائها من القائمين على مبادرة تكريم، عن انطلاق الموسم الرابع من المبادرة امس السبت 10 أكتوبر/تشرين أول الجاري وفقاً لآلية تقديم إلكترونية للطلبات التزاماً بالقرارات الحكومية في ظل تداعيات جائحة كورونا. وتعد “تكريم” إحدى مبادرات شركة واحة أيلة…

أعلنت “أيلة” وشركائها من القائمين على مبادرة تكريم، عن انطلاق الموسم الرابع من المبادرة امس السبت 10 أكتوبر/تشرين أول الجاري وفقاً لآلية تقديم إلكترونية للطلبات التزاماً بالقرارات الحكومية في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وتعد “تكريم” إحدى مبادرات شركة واحة أيلة للتطوير والشريك المؤسس فيها ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية ، تقدم بموجبها جائزة تقديرية لفئات مختلفة تحدد من قبل لجنة المبادرة بغاية تعزيز الريادة، الابتكار، أوالبحث في تطوير مشاريع وبرامج إيجابية قابلة للتنفيذ وتخدم الشأن الأكاديمي أو العلمي والبحثي او المجتمعي لتسلط الضوء على هذه الأفكار وإبراز جهود القائمين عليها وتشجيعها للاستمرار.

وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين عن سعادته بانطلاق الموسم الرابع من مبادرة تكريم التي أثببت دورها في المجتمع المحلي عبر تعزيز ونشر ثقافة الإبداع ودعم المتميّزين ذوي البصمات الإيجابية على مستوى قطاع التعليم وريادة الاعمال في العقبة.

ولغايات التسهيل على المشاركين، ونشر أهداف المبادرة على أوسع نطاق، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن إنجاز موقع إلكتروني مخصص للمبادرة https://takreemayla.com/ بالتزامن مع بدء التقدم بطلب الاشتراك للموسم الرابع للمبادرة. ويعزز موقع تكريم الإلكتروني من مساعيها في تحفيز جميع الافراد المجيدين علمياً وتربوياً وتطوير كفاءاتهم وتشجيع جهودهم في الارتقاء بدورهم في خدمة المجتمع المحلي.

من جانبه قال رئيس اللجنة العليا للمبادرة مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في شركة واحة أيلة للتطوير الدكتور نضال المجالي، إن مبادرة تكريم تمثّل دعوة إلى التميّز والإبداع، وترك أثر إيجابي في المجتمع وإبراز لجهودهم وكفاءاتهم والبناء عليها للتطوير مستقبلاً.

وأكد الدكتور المجالي على أن أيلة وشركائها في وزارة التربية والتعليم ممثلة بمدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة وكل من الجامعة الاردنية فرع العقبة وكلية العقبة الجامعية وجامعة العلقبة للتكنولوجيا يتطلعون إلى مواصلة المبادرة وغيرها من المسارات في دعم ما يكفل بناء جيل كفؤ ومهاري ومواكب لكل جديد يسهم في تعزيز المسيرة الوطنية.

ويشترط في الترشح للموسم الرابع أن تقدم الطلبات إلكترونياً ويشمل طلب التقدم على معلومات عامة واساسية دون برامج اجراءية  يتم ارسالها ليتم تصنيفها ومطابقتها للشروط الاساسية من قبل لجنة المبادرة واعلام المتأهلين للمرحلة الثانية بالمباشرة بتنفيذ مبادراتهم ورصد نتائجها بعد ملئ نموذج طلب خاص يرسل للمتأهلين فقط.

وتشرف على المبادرة لجنة مركزية تطوعية تمثل نخبة اكاديمية ومجتمعية تجمع خبرات واسعة  في مجال التعليم والريادة والتدريب والابتكار وتهتم بصياغة ومتابعة وتقييم كافة اعمال ومراحل المبادرة، ويشارك تقييم هذا الموسم نخبة متخصصة في مجالات عمل ومحاور المبادرة لضمان تحقيق اعلى درجات الشفافية والاختاص في تقييم المبادرات.

يشار إلى أن التكريم يتوزع على 5 مستويات تضم طلبة المدارس، طلبة الجامعات، استاذ جامعي، معلم، وتسجيل حر مفتوح. وتستمر فترة تقديم طلبات الاهتمام من الراغبين بتقديم مبادراتهم لهذا الموسم حتى نهاية يوم 10 كانون ثاني/2021.

You May Also Like