Search

الشمس والبحر والرمال

استمتع بأجواء الشمس والرمال والهواء العليل على شواطئ أيلة. أنشطة لا نهاية لها ومتعة لجميع أفراد العائلة.

نادي شاطئ B12

10:00 صباحاً – 07:00 مساءً

شاطئ B12 من أجمل شواطئ العقبة. تمتع بأصناف الطعام والمشروبات طوال اليوم والأنشطة الرائعة المناسبة للعائلة بأكملها. سواء أكنت ترغب بالاستمتاع بقيلولة هادئة على الأرجوحة الشبكية، أو بالتحدث مع الأصدقاء على الأسرّة، أو سجّلت في الأنشطة مع العائلة، فإن نادي شاطئ B12 يقدم لضيوفه تجربة البحر الأحمر التي ليس لها مثيل.

احجز شاطئ B12

نادي شاطئ  B12 الدوحة

10:00 صباحا – غروب الشمس

واحد من أفضل 10٪ من المناطق الجذابة في جميع أنحاء العالم التي تم ابتكارها بفخر في الأردن مفتوحة الآن في الدوحة!

نادي شاطئ  B12 الدوحة هو شاطئ مناسب للعائلات يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الشاطئية والمائية الممتعة والأطعمة والمشروبات اللذيذة والخدمة المتميزة والترفيه. سيستمتع الاطفال بالترفيه لساعات في حين يمكن للبالغين العثور على الوقت الكافي  للاسترخاء على الشاطئ، والاستمتاع بأشعة الشمس! لكن هذا ليس كل شيء.

نادي الشاطئ الدوحة هو المكان المثالي لغروب الشمس، حيث سيأخذك في تجربة متكاملة في المطعم الداخلي الأنيق مع الدي جي المقيم حيث تبدأ المتعة!

نادي شاطئ لا بلاج

10:00 – غروب الشمس

حقق أقصى استفادة من مناخ العقبة المثالي. استرخ واجتمع وتنشط في نادي شاطئ لا بلاج الواقع في قلب فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة. أنشطة مليئة بالمرح مثل لعبة الكرة الطائرة والمطاطية المائية الممتعة لجميع الأعمار.

احجز نادي شاطئ لا بلاج

الدوحة ساندس

10:00 ص – 12:00 ص

مرحبًا بكم في أروع شاطئ هذا الموسم ، حيث يمكنك تناول الطعام والرقص والاسترخاء على شاطئ الدوحة ساندز!

دع الرمال والبحر والأضواء والنغمات تدعوك إلى عالم من العيش الخالي من الهموم! استرخ على الشاطئ ، واستمتع بخيارات المأكولات والمشروبات من خلال الخدمة الذاتية ، واسترخ واستمتع بالترفيه الحي في أهم نادي شاطئي بالخدمة الذاتية في المدينة! دوحة ساندز هو المكان الذي تجتمع فيه الموسيقى والرقص وتناول الطعام والحفلات!

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com