Search

التجديد والحماية

تقوم رؤية أيلة في جوهرها على الاستدامة، فتلتزم بالحفاظ على البيئة الجميلة المحيطة بها وبدعم المجتمع المحلي.

التصميم البيئي:

يتطلع التصميم المستدام إلى الطبيعة ليستمد إلهامه. وتماشيًا مع هذا المبدأ، أكملت أيلة بناء ألواح للطاقة الشمسية الكهروضوئية بسعة 5.9 ميغاواط. ,وتمتد الواح الخلايا الشمسية فوق قنوات تصريف مياه الامطارعند أطراف المشروع وتوفر الطاقة النظيفة للمشاريع الجديدة. 

كما يتم الحد من استهلاك الماء والكهرباء في جميع أنحاء المشروع، من الصنابير الموفرة للمياه إلى الإضاءة الكاشفة للحركة والإضاءة الموفرة للطاقة.

حديقة المرجان وإعادة الاستخدام:

الحياة البحرية هي واحدة من أثمن النظم البيئية في العالم. ومن خلال حديثة المرجان في بحيرات أيلة الاصطناعية، يمكننا حماية شعابنا المرجانية المحلية وضمان استمرار العالم النابض بالحياة تحت البحر كي تقدّره الأجيال القادمة.

قبل تصنيف الأشياء والمواد كنفايات، نحدد كيف يمكن إعادة استخدامها في دورة حياتها. وتعطى الأشياء التي وصلت إلى نهاية دورتها حياة جديدة على شكل قطع فنية لتجميل البيئة.

رد الجميل:

كجزء من جهود أيلة المكرسة لتكون مصدراً رئيسيًا للتمكين في المجتمع، تم إنشاء أكاديمية مكارم لتدريب الشباب الأردنيين على مختلف مهارات خدمات الضيافة للعمل في قطاع السياحة والضيافة. أكاديمية مكارم هي برنامج أطلقته أيلة تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

أكاديمية مكارم