Search

الخصوصية

سياسة الخصوصية لشركة واحة أيلة للتطوير

تتمثل أولوياتنا الرئيسية في واحة أيلة التي يمكن الوصول إليها من www.ayla.com.jo، في الحفاظ على خصوصية الزائرين. تتضمن سياسة الخصوصية هذه قائمة بالمعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها من قبل واحة أيلة  وكيفية استخدامها.

إذا كان لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على أنشطتنا الإلكترونية فقط، وهي سارية المفعول بالنسبة لزائري موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي يشاركونها و/أو يجمعونها في واحة أيلة.  لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها دون اتصال بالإنترنت أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

الموافقة

إن استخدامك لموقعنا الإلكتروني يعني موافقتك على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وكل ما تتضمنه من شروط وأحكام.

تجميع المعلومات

إن المعلومات الشخصية التي نطلبها منك والأسباب التي تدعونا لطلب مثل هذه المعلومات سيتم توضيحها عندما نطلب منك أي معلومات شخصية.

إذا كنت تتصل بنا مباشرة، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومحتويات الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا، وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.

عند التسجيل للحصول على حساب، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك الاسم واسم الشركة  والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني  ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك؟

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة منها:

  • تزويد موقعنا الإلكتروني وتشغيله والحفاظ عليه.
  • تحسين موقعنا الإلكتروني وتخصيصه وتوسيعه.
  • فهم وتحليل الطريقة التي تستخدم فيها موقعنا الإلكتروني.
  • تطوير منتجات وخدمات ومزايا ووظائف جديدة.
  • التواصل معكم، إما مباشرة أو عن طريق أحد شركائنا، وذلك كجزء من  خدمة العملاء ولإطلاعكم على آخر المستجدات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع، وأيضًا لأغراض التسويق والترويج.
  • إرسال رسائلك الإلكترونية.
  • تحديد حالات الغش إن وجدت ومنعها.
سجل الملفات

تعتمد واحة أيلة إجراءً نموذجيًا لاستخدام سجل الملفات.  تقوم هذه الملفات بتسجيل الزائرين عند زيارة المواقع الإلكترونية. تقوم جميع الشركات المستضيفة بهذه المهمة وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. وتشمل المعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP ونوع المتصفح ومقدم خدمة الإنترنت (ISP، بالإضافة إلى ختم التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج، وربما عدد النقرات. لا ترتبط هذه المعلومات بأي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل شخصي. إن الغرض من هذه المعلومات هو تحليل التوجهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. تم وضع سياسة الخصوصية الخاصة بنا بمساعدة مولد سياسة الخصوصية و مولد سياسة الخصوصية عبر الإنترنت.

ملفات تعريف الارتباط وإشارة الويب

مثل أي موقع آخر على شبكة الإنترنت، تستخدم واحة أيلة “ملفات تعريف الارتباط”  وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزائرين والصفحات على الموقع الإلكتروني التي يصل إليها الزائر ويطلع عليها. كما تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين عن طريق تخصيص محتوى صفحتنا على الإنترنت بناء على نوع المتصفح الذي يستخدمه الزائر و/أو معلومات أخرى.

لمزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى قراءة ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

سياسات الخصوصية لشركاء الإعلانات

يمكنك الاطلاع على هذه القائمة للتعرف على سياسة الخصوصية لكل شريك من شركاء الإعلانات في واحة أيلة.

تستخدم خوادم إعلانات الأطراف الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت (JavaScript) أو إشارة الويب المستخدمة في إعلاناتهم والروابط التي تظهر على موقع واحة أيلة، والتي تُرسل مباشرة إلى متصفح المستخدمين. وعندما يحدث ذلك، تستلم هذه الخوادم والشبكات عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك تلقائيًا.  تُستخدم هذه التقنيات لقياس مدى فعالية الحملات الإعلانية و/أو تخصيص محتوى الإعلانات الذي تراه على المواقع الإلكترونية التي تزورها.

لاحظ أن واحة أيلة لا تملك إمكانية الوصول أو السيطرة على ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها المُعلنون الخارجيون.

سياسات الخصوصية للأطراف الخارجية

لا تنطبق سياسة الخصوصية في واحة أيلة على المعلنين أو المواقع الإلكترونية الأخرى. وبالتالي، فإننا ننصحكم بالاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الأطراف الخارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلًا. وقد يشمل ذلك ممارساتهم وتعليماتهم المتعلقة بكيفية انتقاء خيارات معينة.

يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط بتغيير الإعدادات في متصفح الويب الخاص بك.  للاطلاع على مزيد من المعلومات المفصلة حول إدارة ملفات تعريف الارتباط باستخدام متصفحات ويب محددة، يمكنك زيارة مواقع المتصفحات الإلكترونية.

حقوق الخصوصية وفقًا لقانون كاليفورنيا لحماية خصوصية المستهلك (لا تبيع معلوماتي الشخصية)

الطلب من الشركة التي تجمع بيانات المستهلك الشخصية الإفصاح عن فئات تلك البيانات وأجزاء محددة من البيانات الشخصية التي جمعتها الشركة حول المستهلكين.

الطلب من الشركة حذف أي بيانات شخصية كانت قد جمعتها حول مستهلك معين.

الطلب من الشركة التي تبيع البيانات الشخصية للمستهلك بعدم بيع هذه البيانات الشخصية.

إذا تقدمت بطلب، سيتم الرد عليك خلال شهر واحد.  وإذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

حقوق حماية البيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات

نود أن نتأكد من أنك على دراية تامة بجميع حقوقك المتعلقة بحماية البيانات الخاصة بك. يحق لكل مستخدم ممارسة أي من الحقوق التالية:

الحق في الاطلاع على البيانات والوصول إليها- يحق لك طلب نسخ من بياناتك الشخصية. قد نفرض عليك رسومًا  رمزية مقابل هذه الخدمة

الحق في التصحيح – يحق لك مطالبتنا بتصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. كما يحق لك طلب استكمال المعلومات التي تعتقد أنها غير مكتملة.

الحق في حذف البيانات – يحق لك طلب حذف بياناتك الشخصية في ظروف معينة.

الحق في تقييد المعالجة – يحق لك طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية في ظروف معينة.

الحق في الاعتراض على المعالجة – يحق لك الاعتراض على طريقة معالجتنا لبياناتك الشخصية في ظروف معينة.

الحق في نقل البيانات – يحق لك مطالبتنا  بنقل البيانات التي جمعناها إلى منظمة أخرى أو لك مباشرة، في ظروف معينة.

إذا تقدمت بطلب، سيتم الرد عليك خلال شهر واحد.  وإذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

معلومات عن الأطفال

من الأولويات الأخرى التي نوليها أهمية خاصة هي توفير حماية للأطفال أثناء استخدامهم لشبكة  الإنترنت. ومن هذا المنطلق، فإننا نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة نشاط أبنائهم على شبكة الإنترنت و/أو مشاركتهم في هذا النشاط  و/أو مراقبته وتوجيهه.

لا تجمع واحة أيلة عن علم منها أي معلومات شخصية يمكن التعرف عليها من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد بأن طفلك قدّم هذا النوع من المعلومات على موقعنا، فإننا نحثّك على الاتصال بنا على الفور وسنبذل قصارى جهدنا لحذف هذه المعلومات من سجلاتنا فورًا.