Search

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام الخاصة بشركة واحة أيلة للتطوير

أهلا بكم في www.ayla.com.jo

توضح هذه الشروط والأحكام القواعد والأنظمة المتعلقة باستخدام الموقع الإلكتروني لواحة أيلة، الموجود على الموقع https/www.ayla.com.jo/en.

إن دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني هو بمثابة قبول لهذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام www.ayla.com في حال عدم موافقتك على جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة. طوّرنا قائمة الشروط والأحكام هذه بمساعدة مولدات الشروط والأحكام و مولد الشروط والأحكام المجاني.

 

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وجميع الاتفاقات: “العميل، “أنت” و”لك” تُشير إليك وإلى الشخص الذي سجّل دخوله إلى هذا الموقع والموافق على شروط وأحكام الشركة. أما مصطلحات “الشركة و”لنا”و”نحن”، فتشير إلى شركتنا. وتُشير مصطلحات “الطرف أو “الأطراف” أو “إننا” إلى كل من العميل وإلينا نحن أيضًا. تشير جميع المصطلحات إلى العرض والقبول والنظر في الدفعات اللازمة للقيام بعملية تقديم المساعدة منا إلى العميل بأكثر الطرق ملاءمة لغايات تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتقديم الخدمات المعلن عنها في الشركة، وذلك بما يتفق ويخضع لأحكام القانون المعمول بها في الأردن.  وأي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو أي كلمات أخرى بصيغة المفرد أو الجمع أو بحروف كبيرة و/أو هو وهي وهم، يمكن اعتباره قابل للتبادل وبالتالي يشير إلى المعنى نفسه.

ملفات تعريف الارتباط

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. إن دخولك إلى موقع www.ayla.com.jo يعني موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالتوافق مع سياسة الخصوصية في واحة أيلة.

تلجأ غالبية المواقع الإلكترونية التفاعلية إلى استخدام ملفات تعريف الارتباط لاسترجاع بيانات المستخدم الخاصة في كل زيارة. ونحن نستخدم ملفات تعريف الاتباط في موقعنا الإلكتروني لتمكين بعض الوظائف مما يجعل من السهل على الأشخاص زيارة الموقع. قد تستخدم بعض الشركات التابعة لنا أو شركاء الإعلانات ملفات تعريف الارتباط أيضًا.

الترخيص

ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن حقوق الملكية الفكرية للمحتوى المنشور على هذا الموقع  www.ayla.com.jo  محفوظة لواحة أيلة و/أو من يملكون ترخيصًا منها.  جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.ayla.com.jo لاستخدامك الشخصي على أن تخضع للقيود المحددة في وثيقة الشروط والأحكام هذه.

ينبغي بك تجنب القيام بما يلي:

  • إعادة نشر المواد من موقع ayla.com.jo
  • بيع المواد المنشورة على الموقع ayla.com.jo  أو تأجيرها أو ترخيصها من الباطن.
  • إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ المواد منayla.com.jo
  • إعادة توزيع المحتوى المنشور على www.ayla.com.jo

تدخل هذه الاتفاقية حيّز التنفيذ في تاريخ هذه الوثيقة

في أجزاء معينة من هذا الموقع الإلكتروني، يمكن للمستخدمين نشر وتبادل الآراء والمعلومات في مجالات معينة من الموقع. لا تقوم واحة أيلة بتصفية التعليقات  أو تعديلها أو نشرها أو مراجعتها قبل أن تصبح موجودة على الموقع. كما أن هذه التعليقات لا تعكس آراء ووجهات نظر واحة أيلة، وكلائها  و/أو شركاتها التابعة . تعكس التعليقات آراء ووجهات نظر الشخص الذي ينشر تلك الآراء ووجهات النظر.  بقدر ما تسمح به القوانين السارية، لا تتحمل واحة أيلة  مسؤولية التعليقات أو أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناجمة عن أي استخدام، نشر و/أو ظهور للتعليقات على هذا الموقع.

وتحتفظ واحة أيلة بحقها في مراقبة جميع التعليقات وحذف أي تعليق يمكن اعتباره غير مناسب أو مسيئ أو يتسبب بانتهاك هذه الأحكام والشروط.

بموجب هذه الأحكام، أنت تُقر وتضمن ما يلي:

  • يحق لك نشر تعليقات على موقعنا الإلكتروني والحصول على كافة التراخيص والموافقات المطلوبة لعمل ذلك.
  • لا تنتهك التعليقات أي حق من حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق التأليف والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية لأي طرف ثالث؛
  • لا تحتوي التعليقات أي مواد فيها تشهير أو هجوم أو إساءة أو عبارات غير لائقة أو غير قانونية قد تُشكل انتهاكًا للخصوصية.
  • لن تُستخدم التعليقات لغايات استقطاب أو الترويج لأعمال تجارية أو عملاء أو أنشطة تجارية حالية أو أنشطة غير مشروعة.

أنت تمنح بموجب هذا واحة أيلة ترخيصًا غير حصري لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتفويض الآخرين لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل أي من تعليقاتك بأي وجميع الأشكال أو الصيغ أو الوسائط.

الارتباط التشعبي بالمحتوى الخاص بنا

يمكن للمنظمات التالية ربط موقعنا الإلكتروني دون الحصول على موافقة خطية مسبقة:

  • الجهات الحكومية؛
  • محركات البحث؛
  • المنظمات الإخبارية؛
  • قد يرتبط موزعو الدليل عبر الإنترنت بموقعنا الإلكتروني بالطريقة نفسها التي يربطون بها مواقع الشركات الأخرى المدرجة؛ و
  • الشركات المعتمدة على مستوى النظام باستثناء تلك التي تهدف إلى  استقطاب المنظمات غير الربحية ومراكز التسوق الخيرية ومجموعات جمع التبرعات الخيرية التي قد لا ترتبط بموقعنا الإلكتروني.

يمكن لهذه المنظمات أن ترتبط بصفحتنا الأصلية أو بالمنشورات أو بأي معلومات أخرى على الموقع الإلكتروني، ما دام الرابط: (أ) ليس مضلّلًا بأي شكل من الأشكال؛ (ب) لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته و/أو خدماته؛ و(ج) مناسبًا في سياق موقع الطرق المرتبط.

قد نفكر ونوافق على طلبات ربط أخرى من الأنواع التالية من المؤسسات:

  • فئات المستهلكين المعروفة و/أو مصادر معلومات الأعمال؛
  • المواقع المجتمعية dot.com؛
  • الجمعيات أو المجموعات الأخرى التي تمثل الجمعيات الخيرية؛
  • موزعو الدليل على الإنترنت؛
  • بوابات الإنترنت،
  • شركات المحاسبة والقانون والاستشارات؛
  • المؤسسات التعليمية والجمعيات التجارية.

سنوافق على طلبات الربط الواردة من هذه المنظمات إذا قررنا ما يلي: (أ) أن الرابط لن يعطي نظرة سلبية لنا أو لأعمالنا التجارية المعتمدة؛ (ب) أن المنظمة ليس لديها أي سجلات سلبية معنا؛ (ج) أن الفائدة التي تعود علينا من ظهور الرابط التشعبي تعوض عن غياب واحة أيلة؛ (د) وأن الرابط يأتي في سياق المعلومات العامة.

ويمكن لهذه المنظمات أن ترتبط بصفحتنا الأصلية أو بالمنشورات أو بأي معلومات أخرى على الموقع الإلكتروني، ما دام الرابط: (أ) ليس مضلّلًا بأي شكل من الأشكال؛ (ب) لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته و/أو خدماته؛ و(ج) مناسبًا في سياق موقع الطرق المرتبط.

وإذا كنت من المنظمات المدرجة في الفقرة 2 أعلاه وتهتم بالربط بموقعنا على شبكة الإنترنت، عليك إبلاغنا بإرسال رسالة إلكترونية إلى واحة أيلة. يرجى إدراج اسمك واسم المنظمة التي تُمثلها ومعلومات الاتصال، بالإضافة إلى عنوان URL لموقعك وعناوين URL التي تنوي ربطها بموقعنا على الإنترنت، وقائمة عناوين URL في موقعنا الذي تودون ربطه به. سيتم الرد عليك في غضون 2-3 أسابيع .

يحق للمنظمات المعتمدة تكوين رابط تشعبي مع موقعنا الإلكتروني على النحو التالي:

  • باستخدام اسم الشركة، أو
  • باستخدام أداة تحديد المواقع الموحدة للمواقع المرتبطة، أو
  • باستخدام أي وصف آخر لموقعنا الإلكتروني للتعبير عن كونه مرتبط ضمن سياق ومحتوى منطقي على موقع الربط.

لن يسمح باستخدام شعار واحة أيلة أو أي عمل فني آخر لتعويض غياب اتفاقية ترخيص العلامة التجارية.

الأطر  دون الحصول على موافقة أو إذن خطي مُسبق، لا يحق لك وضع إطارات حول صفحات الويب الخاصة بنا بحيث تؤدي هذه الإطارات إلى تغيير العرض البصري أو مظهر موقعنا بأي شكل من الأشكال.

 

المسؤولية عن المحتوى

لا نتحمل المسؤولية عن أي محتوى يظهر على موقعك الإلكتروني. أنت توافق على حمايتنا والدفاع عنا ضد جميع الادعاءات التي تظهر على موقعك الإلكتروني. لا يسمج بظهور أي رابط (روابط) على أي موقع إلكتروني بشكل قد يُفسر على أن فيه تشهير أو إساءة أو جناية أو انتهاك أو مخالفة أو دعوة للانتهاك أو أي مخالفة أخرى لحقوق الطرف الخارجي.

خصوصيتك

الرجاء قراءة سياسة الخصوصية

 

حفظ الحقوق

نحن نحفظ لك الحق في طلب إزالة جميع الروابط أو أي رابط معين لموقعنا الإلكتروني. وأنت توافق على إزالة جميع الروابط إلى موقعنا على الفور عند الطلب. كما نحفظ الحق بالالتزام بهذه الشروط والأحكام وسياسة الربط في أي وقت. إن مواصلة ارتباطك بموقعنا الإلكتروني تعني موافقتك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام المتعلقة بالربط.

إزالة الروابط من موقعنا الإلكتروني

في حال وجدت على موقعنا الإلكتروني أي رابط تراء مُسيئًا  لأي سبب، يمكنك الاتصال بنا وإبلاغنا في أي لحظة. سننظر في طلبات إزالة الروابط، ولكننا لسنا ملزمين بذلك كما أننا غير ملزمين بالرد مباشرة.

نحن لا نضمن صحة المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني، كما لا نضمن اكتماله أو دقته ولا نعد بضمان بقاء الموقع متاحًا أو خضوع المواد الواردة عليه للتحديث.

إخلاء مسؤولية

نحن نستثني جميع التمثيلات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا الإلكتروني واستخدام هذا الموقع، وهذا الاستثناء نافذ إلى أقصى حد يسمح به القانون. لا يتضمن إخلاء المسؤولية هذا أي بنود تؤدي إلى ما يلي:

  • الحد من أو استثناء مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية؛
  • الحد من أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الغش أو التحريف لغايات الاحتيال؛
  • الحد من أي من مسؤولياتنا أو مسؤولياتك بأي شكل غير مسموح بموجب القانون المعمول به؛ أو
  • استثناء أي من مسؤولياتنا أو مسؤولياتك التي قد لا يتم استثناءها بموجب القانون المعمول به.

إن القيود والمحظورات المتعلقة بالمسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر من وثيقة إخلاء المسؤولية هذه: (أ) تخضع لبنود الفقرة السابقة؛ و(ب) تحكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية، بما في ذلك الالتزامات الناشئة في العقد وتلك الناجمة عن الضرر والإخلال بالواجب القانوني.

طالما أن الموقع الإلكتروني والمعلومات والخدمات الواردة عليه تُقدم بدون مقابل، فلن نتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر من أي نوع.