Search

الرفاهية بمفهومها الجديد

بشهرته التي اكتسبها من موقعه الساحر وخدماته الاستثنائية، فإن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة من الفنادق الفخمة المفضلة لدى العائلات والأزواج والأصدقاء ورجال الأعمال الذين يبحثون عن وجهة مميزة للعمل وقضاء وقت ممتع في المرح والاسترخاء.

لمحة عامة:
منتجع وفندق حياة ريجنسي العقبة أيلة هو ملاذ خلاّب يقع بين أحضان الجبال الشاهقة والبحيرات الزرقاء الخاطفة للأنفاس. يضم الفندق 285 غرفة منها 43 جناحاً بإطلالات ساحرة يمكنك الاستمتاع بها من شرفة خاصة تطلّ على المرسى أو البحيرات.
.
جميع الغرف تحتوي على حوض استحمام عميق وغرفة خاصة للاستحمام مزودة بدش وجهاز تلفاز ذكي بشاشة مسطحة عالية الدقة بمقاس 55 بوصة. احجز جناح الريجنسي واستمتع بمساحة تبلغ 84 84 متراً مربعاً مع غرفة منفصلة للمعيشة.

المطاعم والحانات:

يضم فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم التي يمكنك قضاء أوقات مميزة فيها، برفقة من تحب والاستمتاع بتناول الأطباق التقليدية الأصيلة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والمطابخ العالمية.

استمتع باحتساء كوب من قهوة لافيستا لاونج الغنية خلال اجتماعاتك، أو اخرج في موعد لشرب الكوكتيل أمام إطلالة ساحرة على المرسى في كاسكيدز، أو تشارك متعة تذوق الأطباق الطازجة من بحر إيجه التي يقدمها بار ومطعم لابلاج الرائع والموجود على الشاطئ.
ولا تنسى مطعم ذا أوليف تري الذي يقدم مأكولات شهية على مدار الساعة يمكنك الاستمتاع بتناولها من البوفيه أو اختيار ما تريده من قائمة أطباقهم المميزة.

المرافق الإضافية:

لتحظى بتجربة استرخاء هادئة ومريحة حرصنا في منتجع وفندق حياة ريجنسي العقبة أيلة على إنشاء مخيم لضيوفنا الصغار للاهتمام بأطفالك وإبقائهم مستمتعين.

دلّل نفسك وتمتع بأجواء من الاسترخاء لتجديد نشاطك مع المرافق التي يوفرها منتجع وفندق حياة ريجنسي العقبة ايلة والتي تشمل:

  • منتجع أكوا سبا
  • الحمام التركي
  • حديقة اليوغا
  • صالة الألعاب الرياضية “ستاي فيت” المفتوحة على مدار الساعة