Search

تصوّر حياة أخرى

تقع أيلة بين الجبال والبحر الأحمر، لتشكل وجهة مثالية تلهم الزائرين وتقدم لهم حياة مليئة بالشمس والبحر والموسيقى والفن والرياضة،

تأسست شركة واحة أيلة للتطوير عام 2002 ووضعت مخططاً لتنمية المشروع الذي يُعرف اليوم ببساطة باسم أيلة. وقام هذا المشروع على رؤية لبناء وجهة مستدامة بيئياً واجتماعياً واقتصادياً تدعم استراتيجية النمو الاقتصادي الطموحة في الأردن.
تقع مدينة العقبة التاريخية في خاصرة الاردن الجنوبية على ساحل البحر الأحمر ويمتد الشريط الشاطئي فيها على طول 27 كم، وهي تتحول بسرعة إلى وجهة سياحية رئيسية لكل من الزوار المحليين والدوليين.
نُحِتت مرافق أيلة بتصميم فنّي في قلب طبيعة الصحراء الساحلية، مضيفةً 17 كيلومتراً إضافياً من مساحات الواجهة البحرية المأهولة إلى ساحل العقبة. وتوفر الوجهة مزيجاً من العروض السكنية والسياحية والتجارية والترفيهية المُصممة بعناية لبناء مجتمع حيوي وديناميكي في بيئة تتسم بالجمال المثالي.

الموقع الجغرافي

الوصول إلى أيلة - تقع واحة أيلة على الخط الساحلي في العقبة ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر مراكز النقل المحلية. وتتوفر خيارات متعددة في المنطقة لتسهيل التنقل.

حماية البيئة

الاستدامة - تركّز جميع ممارسات أيلة البيئية والمجتمعية على فرضية واحدة وهي: "نحن جميعنا معنيون".

ابقَ على اطلاع

في الأخبار - تتصدر أيلة العناوين الرئيسية منذ افتتاحها. اقرأ المزيد عن وجهتنا الفريدة وفعالياتنا وتواصلنا مع المجتمعات المحلية.

جمال الأردن

المدونة - دليلنا لاكتشاف أفضل ما في الأردن انطلاقًا من واحة أيلة كقاعدة فخمة ومستدامة.

بيئة ملهمة

معرض الصور - اكتشف البيئة المذهلة والفريدة التي تحيط بأيلة بالإضافة إلى جميع الخدمات التي نقدمها لضيوفنا.