Search

خبر صحفي | 27-03-2022

تحت عنوان “قصة تحدي ونجاح” أيلة تكّرم 25 سيدة من المجتمع المحلي بمناسبتي عيد الأم ويوم المرأة

رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عطوفة المهندس نايف أحمد بخيت حفل تكريم 25 سيدة من المجتمع المحلي بمناسبتي عيد الأم ويوم المرأة العالمي، الحفل الذي يقام للسنة التاسعة على التوالي، بحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية في العقبة السيد…

رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عطوفة المهندس نايف أحمد بخيت حفل تكريم 25 سيدة من المجتمع المحلي بمناسبتي عيد الأم ويوم المرأة العالمي، الحفل الذي يقام للسنة التاسعة على التوالي، بحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية في العقبة السيد محمد الطورة والمدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين.

واختارت “أيلة” تكريم 25 سيدة بعنوان “قصة تحدي ونجاح” من المجتمع المحلي بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية، وذلك تقديراً وعرفانا من الشركة لهن لقدرتهن ومثابرتهن على تحدي كافة المعيقات التي تواجهنهن ولنجاحهن لوحدهن وبدون وجود معيل في تربية أبنائهن من خلال تعليمهم حتى حصولهم على الشهادات الجامعية الأولى.

ودأبت شركة أيلة منذ 9 سنوات وترجمة لمسؤوليتها المجتمعية على تكريم النساء المتميزات في مختلف القطاعات كتقدير رمزي للجهود التي يبذلنها ولمساهمتهن المتميزة في المجتمع ولدفعهن على الاستمرار في هذا النهج وليكونن منارة يهتدى بها من قبل الكثير من سيدات المجتمع.

وهنأ المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، السيدات المكرمات بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة وقال: “يعد هذا الحفل الرمزي تعبير عن مدى تقديرنا وامتنانا لجميع هؤلاء السيدات اللواتي واصلن العطاء وتقديم التضحيات من أجل أبنائهن لوحدهن ودون وجود معيل”.  

وأضاف المهندس دودين، أنه تم اختيار السيدات المكرمات من جمعيات ومؤسسات خيرية بعد الاطلاع على قصصهن والتحديات التي واجهنها وتغلبن عليهن من أجل إسعاد أولادهن، وتحقيق حياة كريمة ومثالية لهم فهن نهر العطاء الذي لا ينفذ ولهن كل الامتنان والتقدير والحب.

وعلى هامش الحفل وزع المهندس بخيت والمهندس دودين والسيد الطورة الهدايا المقدمة من شركة أيلة تقديرا للأمهات المثاليات والمعيلات.

وأثنى السيد محمد الطورة مدير مديرية التنمية الاجتماعية في العقبة على جهود شركة واحة أيلة وسعيها الممنهج للوصول الى احتياجات المجتمع بكافة قطاعاته من خلال حملاتها السنوية وتنسيقها المستمر مع مديرية التنمية والجمعيات التابعة لها الى الوصول الى فئات المجتمع ذوي الاستحقاق الاكبر في الدعم الذي يحقق التنمية في المجتمع ويؤمن حياة كريمة للأفراد في بيئة صحية