Search

خبر صحافي | 01-03-2021

تشغيل ملاعب “أيلة” لكرة القدم والسلة والتنس الأرضي

بدأت أيلة أخيرا، التشغيل الرسمي لمجموعة من الملاعب الرياضية الجديدة، لتستكمل منظومة مرافق أنشطتها الرياضية، الترفيهية، والسياحية التي تقدم باقة شاملة من الأنشطة لمرتاديها وسكانها. وشغلت أيلة رسمياً، ملاعب خارجية رائدة وعلى سوية عالية لرياضات؛ التنس في ملاعب للمبتدئين والمحترفين،…

ملاعب “أيلة” لكرة القدم والسلة والتنس الأرضي

بدأت أيلة أخيرا، التشغيل الرسمي لمجموعة من الملاعب الرياضية الجديدة، لتستكمل منظومة مرافق أنشطتها الرياضية، الترفيهية، والسياحية التي تقدم باقة شاملة من الأنشطة لمرتاديها وسكانها.


وشغلت أيلة رسمياً، ملاعب خارجية رائدة وعلى سوية عالية لرياضات؛ التنس في ملاعب للمبتدئين والمحترفين، وكرة السلة، وكرة القدم؛ الاعتيادي لفريقين من 11 لاعب، والخماسي على ملعب العشب الطبيعي، وملعب العشب الصناعي، إضافة إلى مرافق خاصة كغرف الملابس ومؤهلة تماماً لأغراض التدريب أو البطولات الرسمية.
وحرصت أيلة على توفير كل الخدمات المساندة لمرتادي ملاعبها لقضاء تجربة رياضية مميزة، بتوفير غرف استقبال وأخرى للانتظار، وعيادة متخصصة، ومرافق صحية، وغرف تبديل الملابس، ومرافق النظافة الشخصية، وخزائن للأغراض الشخصية، وإنترنت مجاني، ومواقف سيارات، وكل المستلزمات الرياضية الخاصة بكل لعبة، إضافة إلى مرافق صديقة للمُقعدين.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “نفخر بتوفير هذه الملاعب التي تضاف إلى منظومة المرافق الرياضية المتكاملة، إثر النجاح الذي حققته ملاعب رياضة الجولف التي برهنت على دورها في استقطاب الأحداث الرياضية الإقليمية والدولية الكبرى، ما يعزز إمكاناتنا الوطنية في مجال السياحة الرياضية، حيث بات بإمكان رواد هذه الرياضات تنظيم بطولاتهم وإقامة معسكراتهم، مع التمتع بقضاء أوقات مميزة في أيلة وحصولهم على خدمات ومنتج سياحي رياضي نوعي”.


وسيتولى فريق “أدرينالين” الإشراف على تشغيل وإدارة الملاعب الجديدة، مسخرين خبراتهم الطويلة في مجال الرياضة والمغامرات لتوفير خدمات متكاملة تمتاز بالجودة، المهنية ومتطلبات الأمان والسلامة العامة.
وسبق لـ”أيلة” أن عقدت شراكة مع فريق أدرينالين للمغامرات والاستكشاف في العام 2019 لإدارة وتشغيل مرافق مشروع أيلة للمغامرات في قرية المرسى التي تضم مغامرات الحبال إضافة إلى المرافق الرياضية الخاصة.
والملاعب الجديدة كلياً في أيلة، مصممة لاستقطاب المعسكرات الرياضية، إقامة الدوريات الرياضية والمباريات بين الفرق على الصعيدين المحلي والإقليمي. لتوفر بذلك أيلة منصة رئيسية للأنشطة الرياضية النوعية تضاف إلى إمكاناتها الترفيهية والسياحية، بالاعتماد على البنية التحتية وتوفر المنشآت الفندقية للإقامة.


ومع النجاح الذي حققته على صعيد الرياضات المائية، رياضة الجولف، الجري، الترايثلون، الديثلون، سباقات الدراجات الهوائية، باتت أيلة مؤهلة لاستقطاب مسابقات كبرى معتمدة على رصيد من النجاحات في تنظيم بطولات كبرى مثل بطولة الأردن المختلطة للجولف وهي الأولى من نوعها على مستوى العالم وجمعت نخبة من 123 لاعباً حول العالم.
وتهدف أيلة إلى توفير تجربة نوعية للسكان والسياح عبر برامج ترفيهية وفعاليات رياضية واجتماعية وسط خدمات رفيعة الجودة وسلسلة برامج موسمية للفعاليات المنوّعة تضع مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ، وتجربة سياحية لا تنسى.

You May Also Like