حفلات أيلة | أيلة العقبة الأردن

يضم أيلة ثلاث بحيرات اصطناعية تصل مساحتها الإجمالية إلى 750000 متراً مربعاً وتضم 17 شاطئاً مدهشاً تنتشر رمالها البيضاء تضفي بهجة وألقاً على المكان ويتم ضخّ مليون متر مكعب من مياه البحر في البحيرات يومياً وتتميز عملية الضخّ هذه بكونها صديقة للبيئة اذ تعتمد على الطاقة الشمسية. تضم منطقة البحيرات مجموعة من الفنادق بديعة التصميم، والنوادي الشاطئية، والوحدات السكنية ذات واجهات مائية وإطلالات خلابة.

 

ترتفع البحيرتان العليا والوسطى عن مستوى سطح البحر بمقدار 6 أمتار و3 أمتار على التوالي، وتعد مناسبة للسباحة وممارسة الرياضات المائية. أما البحيرة الدنيا فتقع على مستوى سطح البحر وتعمل كمرسى للمشروع.

تضم منطقة تلال الغولف أول ملعب غولف في الأردن من 18 حفرة والذي يسعى إلى توفير مرافق غولف عالمية وفق أفضل المعايير والمواصفات. تقدم هذه المنطقة، ذات الطراز السياحي والسكني العصري، أكاديمية ونادي الغولف، بالإضافة إلى وحدات سكنية متنوعة بإطلالات ساحرة. وقد عملت شركة “واحة أيلة للتطوير” على تطوير ملعب الغولف وفق أفضل معاييرالبيئة العالمية في إطار رؤيتها المتمثلة في بناء مجتمع مزدهر بعناصر الطبيعة.

 

وتعتبر منطقة تلال الغولف مجتمعاً متكاملا ومفعماً بالحياة يوفر مساكن راقية وأسلوب حياة عصرية. تمتد ملاعب الغولف على مساحة أكثر من 12 كم مربع من المناطق الخضراء الساحرة التي تحاكي جمال الطبيعة الخلابة لتمنحك مناظر بانورامية خلابة بتصاميمها العربية التقليدية وتضم برك السباحة والعديد من المرافق ووسائل الراحة ومناطق ألعاب الأطفال.

ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﻮادي ﻫﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ أﻳﻠﺔ ﻓﻲ اﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﻋﻦ ﺣﻴﺎة وﺳﻂ اﻟﺒﻠﺪ وﻟﻜﻦ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻃﺊ اﻟﺒﺤﺮ اﻷﺣﻤﺮ. ﻳﻌﺮض اﻟﺒﻮﻟﻴﻔﺎرد اﻟﻤﺨﺼﺺ ﻟﻠﻤﺸﺎة أﺷﻬﺮ اﻟﻤﺎرﻛﺎت اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ واﻟﻤﺤﻠﻴﺔ وأﺑﺮزﻫﺎ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ اﻷزﻳﺎء واﻟﻤﻌﻴﺸﺔ.

 

ﺳﺘﻘﻮدﻛﻢ ﻃﺮﻗﻨﺎ اﻟﻤﺠﻬّﺰة ﻟﺮاﺣﺔ اﻟﻤﺸﺎة ﻋﺒﺮ ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﻮادي، ﻣﻦ اﻟﺸﻘﻖ واﻟﻤﺴﺎﻛﻦ وﺻﻮﻻً إﻟﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﺘﺴﻮق واﻟﻤﻄﺎﻋﻢ اﻟﺘﻲ ﺗﺆدي إﻟﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﻌﻘﺒﺔ اﻟﺘﺎرﻳﺨﻴﺔ.

تقدم منطقة المرسى الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية والخيارات السكنية والترفيهية المتنوعة كونها تضم مساكن فاخرة ذات الواجهة البحرية الخلابة، ومرسى عالمي، فضلاً عن العديد من المحلات والمطاعم الواقعة ضمن قرية المرسى التي تعد القلب النابض لمجتمع أيلة. يتألف مرسى العقبة الذي يجمع بين حداثة المدينة وعراقة التاريخ من نحو17000 مترٍ مربعٍ من الوحدات التجارية ويضم ثلاثة فنادق توفر 700 غرفة، فضلاً عن 582 وحدة سكنية من فلل وشقق.

 

كما تحتضن المنطقة المرسى الأكبر على مستوى مدينة العقبة والذي يتكون من نحو 300 منصة للمراكب التي تصل أحجامها إلى 40 متر طول و4 أمتار عمق، فضلاً عن توفير مرافق وخدمات متطورة وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

 

ويوفر المشروع مرافق عالمية المستوى من ممرات المشاة، والمسارات الخاصة بالدراجات الهوائية، وأماكن مخصصة لإقامة الأنشطة والفعاليات التي تستهدف البالغين والأطفال على حد سواء على مدار العام، إلى جانب خيارات متنوعة لتجربة الحياة الليلية الصاخبة، مما يجعله المكان الأنسب للسكان والزوار للاستمتاع بسحر الطبيعة والإقامة الفاخرة على شاطئ البحر الأحمر.

توفر منطقة الجدول مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والثقافية ذات التصاميم المعمارية العصرية التي تضاف الى المجتمع الحضري النابض بالنشاط والحيوية في أيلة. كما تضم المنطقة نادي الشاطئ ومجموعة من الشقق الحديثة والمساكن المواجهة لمياه البحيرات والتي تجمع بين ميزات الحياة الحضرية والساحلية، ويبلغ عددها 420 منزلاً صغيرا و72 شقة.

العودة الى المخطط الرئيسي
En
العقبة,الأردن
Rain
C
حفلات أيلة
الرجوع الى متعة
الأحداث القادمة

تجربة أيلة متاحة للجميع، عبر استضافتها لمناسباتكم، ليستمتع الضيوف بتجربة غنية لا تُنسى، وخلق مفهوم جديد لحياة الشاطئ مع توفر خيارات واسعة من المواقع، يعمل فريق  مناسبات أيلة يدا بيد مع المضيف لخلق حدث فريد يناسب كل الاحتياجات والتوقعات بسهولة وسلاسة، للمناسبات الخاصة أو للمؤسسات، ستوفر لكم أيلة تجربة يستمتع بها المضيف بقدر ما يستمتع الضيف.

خدمات الأفراد
تعد أيلة الموقع المثالي لجميع المناسبات: حفلات الزفاف، أعياد الميلاد، الاحتفالات وعروض الأداء الخاصة، تحقق لكم أيلة جميع احتياجاتكم وأمنياتكم، مع ضمان الجودة العالية والخدمة الاحترافية في كل خطوة لخلق مناسبة تفوق جميع التوقعات.

 احجز لمناسبتك في أيلة واستمتع برفاهية الاختيار بين أكثر من موقع، من حفل على الشاطئ، إلى ساحة عشبية أو قاعة احتفالات داخلية، ستصنع لك أيلة الحدث المثالي بالأجواء التي تتمناها.



خدمات المؤسسات
يتفهم فريق أيلة أهمية الأحداث في الشركات والمؤسسات، والافتتاحات المختلفة. توفر لكم أيلة المكان المناسب بخدمة احترافية تقدم لضيوفكم تجربة غنية لا تُ نسى.

خدمات المجموعات
تتوسع خدمات أيلة لتشمل فريق بناء قدرات، لمقدمة في رياضة الغولف بواسطة مدربين محترفين ومؤهلين، كما يقدم مغامرة الغوص في أعماق المياه تحت إشراف غواصين مؤهلين، وأجواء رائعة من تمارين كرة القدم والكرة الطائرة.


المناسبات العامة
من العروض المنفردة إلى عروض الأوركسترا العملاقة، ترحب أيلة بعروض من جميع الأحجام بموقع مثالي أمام جبال العقبة والواجهة البحرية المشمسة، أو الاستمتاع بغروب الشمس فوق رمال الصحراء.

ّ كمجتمع يقد ًر الفن بشدة، تهتم أيلة بتصميم مواقع مهيئة خصيصا للاحتفالات، لتتناسب مع جميع أنواع الموسيقى من الكلاسيكية وحتى موسيقى الروك، وجميع العروض الأدائية من الباليه وحتى رقص الهيب هوب.

توفر أيلة مواقع بمساحة تستضيف ١٠٫٠٠٠ شخص، حيث توفر كل الدعم اللوجستي، والذي يشمل بيع التذاكر، إدارة الجموع، الأمن، مسرح الأداء ومقاعد للحضور.


المخطط الرئيسي
الأحداث السابقة
تواصل معنا
عمّان

شارع الشريف حسين بن علي 36

عمارة أسترا بلازا، الطابق السادس

صندوق البريد 83

الرمز البريدي عمان 11118

الأردن

رقم الهاتف: +962 6 460 2600

رقم الفاكس: +962 6 461 2325

البريد الإلكتروني: info@ayla.com.jo

العقبة

شارع الفاروق

منطقة النخيل – العقبة

صندوق البريد 2303

رمز البريد العقبة 77110

الأردن

رقم الهاتف: +962 3 209 4000

رقم الفاكس: +962 3 209 4217

البريد الإلكتروني: info@ayla.com.jo